مرحباً بك في موقع المنحة للتعليم الإلكتروني ، دليلك للتعلم الإلكتروني ;)

دورة العمل الحر على الانترنت او (freelancer )


دورة العمل الحر على الانترنت او (freelancer )

إيماناً منا كجامعة المنحة للتعليم الإلكترونى بأهمية العمل على الانترنت ، فنحن نعلم جيداً ان العلم وحده فى كثير من الأحيان لا يكفى ، بل يجب أن نستخدم ما نتعلمه وإلا فماذا سيكون الداعى من السعى إلى التعلم .
ولأن دورنا الأساسى فى جامعة المنحة للتعليم الإلكترونى هو توفير مصدر العلم المجانى ذات الجودة العالية والفائدة الحقيقية .
لذا فقد اتينا لكم اليوم بدورة رائعة فى مجال العمل الحر على الانترنت ، وتقوم هذه الدورة بتأسيس كل شخص يريد ان يعمل فى هذا المجال الممتع ، اذ انها توفر له بداية -  مفهوم العمل الحر على الانترنت ، كما توضح له وضع الدول العربية فى هذا المجال والمقومات الاساسية لتطوير هذا الدور ، وتضع بين يديك هذه الدورة ، الاسس الصحيحة لدخول هذا المجال وبقوة ،كما انها سترشدك إلى أهم الانشطة المطلوبة فى مجال العمل الحر على الانترنت ( freelancer ) ، كما ان محتوى هذه الدورة يقدم لك بعض النماذج الناجحة التى إقتحمت هذا المجال ، لكى تزيد من حماسك لتدخل فى هذا المجال ولكى تستزيد بخبراتهم  وما واجهوه فى بداية الطريق وكيف وصلوا إلى الحرية المالية من خلال العمل على الانترنت ، بالإضافة إلى ان الدورة ستضع عينك على القواعد والاسس التى يجب عليك ان تتبعها وستنبهك إلى اهم الامور التى يجب ان تحذرها والا تخوض فيها، وختاماً فإن هذه الدورة لا تكتفى بوضع اسس نظرية فقط بل تضم هذه الدورة الاسس التطبيقية من الألف الى الياء وتضع بين يديك قائمة بأشهر المواقع التى يمكنك من خلالها ان تعمل فى الاعمال الحرة على الانترنت .
اترككم مع هذه الدورة الرائعة والمتاحة مجاناً من قبل أكاديمية ملتقى الدارين جزاهم الله خير الجزاء ، وندعو الله ان يكون لنا أجر نشر العلم ،
ملحوظة بسيطة : لأن هذه الدورات كانت تعرض اون لاين فسوف تجد فى بداية الدورة كأول خمس دقائق على الاكثر تجهيز للشرح والتأكد من ضبط الصوت ، ولكن الدورة فى مجملها مفيدة جداً وتفتح أفاق  جديدة للعمل .
الدورة :


FREELANCER

رقم المحاضرة رابط تحميل مباشر تحميل بجودة عالية
محاضرة تمهيدية
المحاضرة الأولى لمحاضرة الأولى لمحاضرة الأولى
المحاضرة الثانية المحاضرة الثانية المحاضرة الثانية
الكورس كامل بلينك واحد بجودة 360p لينك تورنت
الكورس كامل بلينك واحد بجودة 720p لينك تورنت


عن الكورس

freelancer
• ماذا نعنى بالعمل الحر عن طريق الإنترنت و تكامل اسواق العمل العالمية
• وضع العالم العربى بين دول العالم فى هذا المجال
• دعوة الى اقتحام مجالات العمل الحر عن طريق الإنترنت لدفع اقتصادنا العربى
• المجالات المتاحة فى سوق العمل عن طريق الإنترنت
• قصص نجاح عربية مشرفة اقتحمت عالم العمل الحر و ابدعت فيها
• قوانين و محازير يجب ان تراعى
• ماهى اشهر المواقع التى توفر هذه الخدمة و ماهى شروط التعامل معها • تطبيق عملى من الألف الى الياء


آخر مقالات المدونة

هناك 4 تعليقات:

  1. حلو كثير

    جزاكم الله كل خير

    بس خسارة لينك التحميل ملغي

    ممكن تحملوه ثاني لو ممكن.

    ردحذف
  2. شكراً لمتابعتك المستمرة لنا وشكراً لإشعارك بأن اللينك لا يعمل .
    تم معالجة الامر وإضافة اللينكات مباشرة وشغالة .

    ردحذف
  3. دورة جديدة عبر الانترنت تهدف لمساعدة الفلسطينيين على الفوز بفرص العمل الدولي عبر شبكة الانترنت

    أطلقت Tamyaz.com دورة مجانية جديدة عبر الانترنت مكونة من 26 جزء عن العمل الدولي عن بعد، تحت اسم "كيفية النجاح في العمل عن بعد عبر الإنترنت ". تهدف الدورة إلى تعليم الفلسطينيين كيفية الحصول على فرص عمل عبر شبكة الإنترنت، حيث يمكنهم العمل من منزلهم بدلا من عملهم كموظفين في احد المؤسسات أو يكون عملا إضافيا بجانب وظائفهم اليومية الثابتة.

    قد يصبح هذا بالنسبة لبعض الناس فرصة ليعيشوا حلمهم: العمل من المنزل، ورعاية عائلتهم، وكسب لقمة عيش جيدة. ولكن كما تشير الدورة فهناك بعض العثرات التي سوف تقابلها عند العمل عن بعد، حيث يمكن أن تشمل معدلات الدفع المنخفضة، وعملاء غير موثوق بهم، ومعدلات نجاح ضعيفة وبالطبع تقوم الدورة بتوضيح كيف يمكن التغلب على هذه العثرات.

    وسيقوم كيت سادجورف، خبير الإنترنت، بإطلاق دورة تدريبية خلال اللقاءات المصاحبة للحملة الترويجية عن العمل عن بعد. سوف تزور الحملة الترويجية مدينة القدس الشرقية، ورام الله، ونابلس، وجنين، والخليل، من 24 إلى 28فبراير.
    الأماكن متوفرة ومجانية ويمكنك الحجز على http://tamyaz.com/ar/booking.
    للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالسيد/خالد نبهان على الرقم التالي: 00970595885120
    أو تواصلوا معنا على موقعنا الإلكتروني Tamyaz.com

    ردحذف
  4. حبو بس ازاي اقدر اسجل فيه

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة موقع المنحة للتعليم الإلكتروني 2013