مرحباً بك في موقع المنحة للتعليم الإلكتروني ، دليلك للتعلم الإلكتروني ;)

مكتبة رياض العلم

                                                       مكتبة رياض العلم 

مكتبة رياض العلم ، هذا المشروع الذي يتطلع للمساهمة في خدمة المتصفح المسلم و طلبة العلم الشرعي بما يحتاجه من الفائدة و التذكير و الوعظ و يسعى لمواكبة التقدم التكنولوجي الكبير و تسخيره لخدمة الدين الإسلامي و المسلمين و المعروضة بطريقة مبسطة تتناسب مع مختلف رغبات المتصفحين.

هذه المكتبة الشامله بأقسامها:  القرآن  الكريم ، السنة ،  العقيدة ، أصول الفقه و الدعوة ، اللغة العربية ، الثقافة و التربية و طلبة العلم.

تسطيع أن تساهم في موقع مكتبة رياض العلم ، بإضافة مادتك و ذلك بإضافة اسمك و بريدك الالكتروني  و تضع المادة التي تريد ان تساهم بها في مجالات الموقع.

أقسام مكتبة رياض العلم كثيرة  فهي مكتبة الكترونية في شتى أقسام الشريعة و الدين:

1- القرآن الكريم بروابط مرئية و روابط سمعية.
2-  محاضرات و مقالات مختارة.
-      افتح قلبك لطاعة الله.
-      هل عملي مقبول؟
-      نحو حياة سعيدة: للسيد عبد المحسن الأحمد: الذي يقول انه لا أحد قادر على أن يسعدك إلا هو الواحد الأحد و أن قضية السعادة: لا تحسب بالملبس و المسكن و الرفاهية، أنما يشعر بها من تذوق طعم الإيمان.
3- اقسام اخرى : تصاميم دعوية و كتب عامة و حكم و فوائد.
4-   أدعدية و أذكار أوجز منها:
-      حصن المسلم.
-      دعاء الخروج من المنزل.
-      أذكار النوم.
-      و أذكار اليوم و الليلة ما بعد الصلاة ، للشيخ مشاري العفاسي:
أستغفر الله، أستغفر الله، أستغفر الله، تباركت يا ذا الجلال و الإكرام، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت، و لا معطي لما منعت، و لا ينفع ذا الجد منك الجد، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير، لا حول و لا قوة إلا بالله، لا إله إلا الله و لا نعبد إلا أياه، له النعمة و لا الفضل و له الثناء الحسن ، لا إله إلا الله ، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.

و تجد بحمد الله الكثير من الملفات الصوتية المرفقة بمكتبة رياض العلم: كالآذان بمختلف الأصوات ، لمشاري العفاسي و ياسر الدوسري و غيرهم من الشيوخ الأجلاء،  في هذا الموقع الذي يجب ان يكون كمكتبة الكترونية عند كل مسلم و
مسلمة .
و بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، هنالك ايكونة : تبرع، من خلال الموقع، تستطيع ان تجعلها زكاة أموالك في هذا الشهر الفضيل لطلبة العلم و للمساعدة بنصرة الدين و الإسلام.

هديتك المجانية عندما تدخل مكتبة رياض العلم: القرآن الكريم كاملاً بقراءات و تلاوات متعددة مع التفسير،


 لا تنسى مشاركة الموضوع عبر مواقع التواصل الإجتماعي كي تعم الفائدة ، وكذلك إشترك في قائمتنا البريدية كي يصل لك جديد دوراتنا ومنحنا التعليمية ، ولا تنسى ترك تعليق حول رأيك في جامعة المنح للتعليم الإلكتروني.


 و اذا واجهتك صعوبة في التعامل مع الموقع ، لا تتردد بالتواصل معنا عبر هذا البريد أو من صفحة اتصل بنا


خدمة إضافية تقدمها جامعة المنح للتعليم الإلكتروني

إن كان لديك أي رغبة في تعلم أي شيئ يمكنك أن تتواصل معنا في طلبه كي نوفره لك .

آخر مقالات المدونة

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة موقع المنحة للتعليم الإلكتروني 2013