مرحباً بك في موقع المنحة للتعليم الإلكتروني ، دليلك للتعلم الإلكتروني ;)

ادرس في معهد NLC للدراسة في ماليزيا

معهد NLC للدراسة في ماليزيا


هل ترغب بالدراسة خارج البلاد، و لا تعرف من أين تبدأ، او كيف تبحث، نحن في جامعة المنح للتعليم الالكتروني نضع كل هذا وا كثر بين يديك.
بداية الكل يعرف ان ماليزيا .. سحر شرق آسيا ومتعة التعلم
ماليزيا إحدى دول شرق آسيا التي شهدت نموا اقتصاديا كبيرا في الفترة الأخيرة وتعد من الدول الثماني الإسلامية النامية، حيث استطاعت أن تحدث طفرة اقتصادية كبيرة من خلال التجارة الدولية في وقت قياسي، ويرغب العديد من طلاب العلم حول العالم وخصوصا العالم الإسلامي في الدراسة في ماليزيا حيث تطور التعليم في ماليزيا بشكل كبير ومع الاهتمام المتزايد من الحكومة الماليزية للتعليم يقبل المزيد من طلاب العلم على ماليزيا، وهناك العديد من المعاهد التعليمية لتعليم اللغة الإنجليزية في ماليزيا للتمكن من اجتياز فترتك الدراسية بنجاح ولكن معهد  NLC أفضل معاهد تعليم اللغة الانجليزية في ماليزيا.
يعد معهد NLC)  Nasantara Language Center) ، من أهم معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا للراغبين في الدراسة في ماليزيا وذلك لأن المعهد معتمد من وزارة التعليم الماليزية، حيث يعد المعهد الطلاب للدراسة من خلال اتقانهم للغة الإنجليزية من عدة مستويات بداية من المستوى الأول إلى المستوى الاحترافي، كما أن المعهد يعدك إعدادا كاملا عن طريق الامتحانات المعتمدة التي تعطيك الفرصة لمواصلة الدراسة في ماليزيا عن طريق التعرف على الثقافات المختلفة للمجتمع.
الالتحاق بمعهد NLC لتعليم اللغة الانجليزية في ماليزيا يضمن لك مستوى احترافي عالي من إتقان اللغة لأنالمعهد يضم مجموعة من أفضل معلمي اللغة الأجانب ويتم التدريس بالطرق الحديثة للتدريس وأحدث وسائل التعليم.
الدراسة في ماليزيا تحتاج استخراج فيزا سفر خاصة بك وهو ما يساعدك معهد NLC على استخراجها في وقت قصير حتى تتمكن من البدء في دراستك من دون إضاعة الكثير من الوقت في الانتظار، كما أن المعهد في منطقة قريبة من القطارات لتتمكن من التنقل في البلد بسهولة.
تمتع بتعلم الانجليزية في ماليزيا مع معهد NLC حيث يقدم المعهد العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية الممتعة ككرة القدم ورياضة البولنج بالإضافة إلى العديد من الرحلات الترفيهية والتعليمية والمسابقات.
للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع على الرابط التالي: http://www.nusantaralc.com
يمكنك ان تكون كاتباً معنا في جامعة المنح للتعليم الالكتروني من خلال  هذا الرابط:
كما و يمكنك الاشتراك بموقع جامعة المنح ليصلك كل جديد من هذا الرابط: http://www.almnh.com
لا تنسى ان تنشر هذا الموضوع على كل شبكات الاتصال الاجتماعي لتعم الفائدة،،،،

آخر مقالات المدونة

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة موقع المنحة للتعليم الإلكتروني 2013