مرحباً بك في موقع المنحة للتعليم الإلكتروني ، دليلك للتعلم الإلكتروني ;)

تعلم الآن كل ما تحلم به من خلال Udacity


Udacityتعلم الآن كل ما ترغب به بإستعمال أفضل موقع تعليمي

 

من المواقع العالمية الشهيرة نجد اوديسيتي و الذي يتوفر على أرشيف هائل من الدورات التعليمية في مختلف المجالات و الإختصاصات الشهيرة فهو ملجأ كل من يريد إستغلال وقته على الانترنت في أمر يفيده مستقبلاً في حياته اولإكتساب المهارات اللازمة من أجل تحقيق ربح من الأنترنت .

هذا الموقع التعليمي كغيره من المواقع يتمتع المستخدم بتعلم عدة دورات في كل المجالات و سنحاول في هذا الموضوع التطرق لأهم الإختصاصات التي يقدمها الموقع .

و تجدر الإشارة ان على المستخدم التسجيل قبل إستعمال الموقع و هناك دورات مجانية و اخرى مدفوعة لهذا لمن يريد الإستفادة من جميع الدورات الإشتراك في الموقع بقيمة شهرية او سنوية .

من المجالات التي نقترحها لكل من يريد التعلم في اغلب مواضيعنا مجال تطوير الويب و الاندرويد او يمكن مطالعة باقي الدورات و إختيار الافضل و الأنسب لكم و لرغباتكم .

و لكن في هذا الموضوع نتطرق للدورات التي يختص فيها المواقع و يتميز به عن غيره من الموقع .

تعلم علم البيانات من اهم تقنيون المواقع العالمية الضخمة !

يمتاز هذا المجال بوجود عدة دورات مهمة و مميزة ممن هم  أفضل صناع البيانات في العالم مثل موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك حيث ستتعرف من خلال هذه الدورات على الطريقة المثلى لحل مشاكل البيانات الكثيرة في المواقع الضخمة و لهذا يقترح عليك الموقع دورات تمهيدية و اخرى متقدمة لإحتراف هذا المجال و دخول سباق الربح من الانترنت .

هندسة البرمجيات

تعلم جميع المهارات التي يحتاجها المستخدم ليصبح مهندس البرمجيات فمن خلال الدورات التي يقدمها الموقع و يوجد عدة دورات للمبتدئين و المحترفين لكن يفضل الإطلاع على الدورات لأهميتها .

رابط الموقع : هنا





 


آخر مقالات المدونة

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة موقع المنحة للتعليم الإلكتروني 2013